sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يدعو الاباء والامهات إلى الدفع بأبنائهم للالتحاق بالمراكز الصيفية. .

 


نبانيوز -صنعاء –خاص

دعا رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان- الشيخ /محمد الكندي- الاباء والامهات إلى الدفع بأبنائهم للالتحاق بالمراكز الصيفية والاستفادة من أنشطتها في حفظ كتاب الله والتسلح بالثقافة القرآنية والهوية الإيمانية..

واعتبر الشيخ الكندي أن المراكز الصيفية فرصة للطلاب والطالبات لتعزيز روح التنافس البناء في أوساطهم فضلا عن تكريس ثقافة العمل الطوعي، الذي يخدم المجتمع, وتسهم في تطوير قدراتهم وتنمية مهاراتهم وممارسة هواياتهم خلال العطلة الصيفية فضلا عن إكسابهم معلومات وخبرات ومهارات تفيدهم في حياتهم العلمية والعملية .

واواضح  الشيخ الكندي في تصريح صحفي بمناسبة تدشين أنشطة وفعاليات المراكز الصيفية- ان المراكز الصيفية هي  أحد أبرز الفعاليات التي تستوعب النشء والطلاب خلال الإجازة الصيفية وصقل المواهب وتوجيه الطاقات الوجهة السليمة فضلا عن حمايتهم من الثقافات المغلوطة والأفكار الظلامية والهدامة سيما في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

وشدد الشيخ الكندي على ضرورة  تضافر الجهود لإنجاح المراكز الصيفية وتفعيل الأنشطة والبرامج التعليمية الهادفة تعميق الولاء والانتماء وتعزيز الهوية الإيمانية، سيما ما يتعلق بحفظ القرآن الكريم وعلومه والأنشطة العلمية والثقافية والرياضية والفنية.

ونوه الشيخ الكندي الى ان المراكز الصيفية لها أهمية كبرى سميا وان العدوان على اليمن يستهدف وعي أبناء الشعب ويسعى الى طمس الهوية الإيمانية  وطمس معالم وقيم الدين الإسلامي مؤكدا على أهمية مبادرة أبناء المجتمع لتصدي لكافة المؤامرات و المساهمة  في دعم أنشطة وبرامج المراكز الصيفية لتحصين الأبناء وتزويدهم بالعلوم النافعة. .

 


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply