sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » وسام البريكس الذهبي لشؤون القبائل لرئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان. .

 



نبأ نيوز -صنعاء – خاص

تسلم الشيخ المراغة/محمد بلعيد الكندي –رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -وسام البريكس الذهبي لشؤون القبائل  لدوره القبلي الذائع الصيت في الصلح القبلي الداخلي ومناصرته لشؤون بريكس بالتنسيق مع لجنة شؤون القبائل في برلمان شباب البريكس للتنمية اليمنية.

وكان الشيخ الكندي قد استقبل بمكتبة بالعاصمة صنعاء رئيس لجنة شؤون القبائل في برلمان شباب البريكس الدكتور /عبدالله علي ضبيان-الذي سلمة وسام البريكس الذهبي  ,حيث أكد ضبيان أن تقليد الشيخ الكندي وسام البريكس الذهبي لشؤون القبائل جاء تقديرا وعرفانا للجهود الوطنية  المبذولة والنضالية المبذولة من قبله تجاه قضايا الوطن ومواجهة العدوان والتصدي للأفكار الهدامة والمتطرفة ومعرفته واهتمامه في اعمال منهج بريكس في السياق الحضاري مع قبائل بريكس عن طريق القوافل الجديد .

 بدورة عبر الشيخ الكندي الحاصل على وسام البريكس الذهبي لشؤون القبائل عن عميق الشكر والتقدير لجهود برلمان شباب البريكس في العمل من خلال مسار القبيلة في التنمية على قاعدة يد تحمي ويد تبني التي اطلقها الرئيس الشهيد صالح علي الصماد .

وتقدم الشيخ الكندي باحر التهاني والتبريكات  لمؤسس جائزة البريكس اليمنية المستشار/ د. فؤاد الغفاري-  بمناسبة تعينه مستشاراً لرئاسة الوزراء لشؤون دول البريكس..

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply