sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » بيان هام صادرعن نادي الخريجين ...

 



نبأ نيوز -صنعاء – خاص

الحمدلله القائل: ((وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْـمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا))

وصلى الله وسلم على سيدنا محمد القائل ((أتاكم أهل اليمن هم ألين قلوباً وأرقُّ أفئدة، الإيمان يمان والحكمة يمانية)) وعلى آله وصحبه، أما بعد...

فإننا في نادي الخريجين نتوجه بأسمى التبريكات لشعبنا العزيز بمناسبة ثورتي الحادي العشرين والسادس والعشرين من سبتمبر، وبمناسبة قرب حلول ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والتسليم.

وقد تابعنا الأخبار التي تم تداولها في بعض وسائل التواصل الاجتماعي، وما فيها من انتقادات أو دفاع أو استيضاح تجاه عمل النادي أو بيانات نشرت باسم النادي، وبناء على ذلك نوضح ما يلي:-

أولاً :- نحترم النقد البناء الناصح الذي سيكون محط اهتمامنا و سيكون له اثر ايجابي باذن الله والذي جاء من بعض الاخوة الشرفاء الذين يحاولون الاستيضاح و تحري الحقيقة و يعبرون عن هموم و نبض شعبنا العزيز وهويته الايمانية اليمانية الاصيلة وشرف وعفة الطلاب و الطالبات في جامعاتنا و معاهدنا.

     أما ما صدر من البعض من اتهامات باطلة وشتائم بذيئة تحاول استغلال بعض الاخطاء بما يخدم الحملة التشويهية ضد شعبنا، وتحاول تصوير شعبنا بانه شعب مخل بضوابط و تعليمات دينه و هويته وقيمه و اخلاقه فهي لا تعبر الا عن اصحابها ولن يفيدهم ترويج وسائل العدوان والمرتزقة لافتراءاتهم فشعبنا صار لديه من الوعي ما يكشف كل تضليل.

ثانياً :- الهدف الأسمى لنادي الخريجين هو تقديم الخدمات الممكنة للطلاب والطالبات، وعند حصول اي أخطاء والتي قد تحصل في أي عمل فالمهم هو الاستعداد لتصحيحها ومعالجتها بإذن الله.

    وسنعرض كل ما هو قائم لدينا وكل تلك الانتقادات والتوضيحات اللازمة للجنة التي كلفت بدراسة الموضوع، ونحن جاهزون للالتزام بما تصل إليه اللجنة التي كلفت بدراسة الموضوع من قطاع التعليم بالرئاسة.

ثالثاً :- نحن بهذا الاستعداد وهذه الشفافية نثبت للجميع مدى استعدادنا للإنصاف ولو من أنفسنا، ويحتفظ النادي بحقوقه في المقاضاة القانونية لكل من يتهمه أو يقوم بتشويهه، والقانون فوق الجميع.

 رابعاً :- ندعو الجميع للحذر والتنبه إزاء الأهداف الخفية والمقاصد السيئة لبعض من يعطون الموضوع أكثر من حجمه، ويحاولون إشغال الناس بقضايا هامشية تنغص على شعبنا الحر فرحة ابتهاجاته بثورة الحادي والعشرين من سبتمبر والسادس والعشرين من سبتمبر والعروض العسكرية التي رفعت رؤوس شعبنا في العالم كله، ومن يحاولون إشغال شعبنا عن الاهتمام بفعاليات المولد النبوي الشريف الذي يتوحد عليه كل اليمنيين الأحرار، ولا يليق بنا أن نسمح لهم بإشغالنا عنه والتشويش عليه بأي قضية أو وسيلة، أما موضوع (نادي الخريجين) فاللجنة ستقوم بواجبها ونحن مستعدون لما تصل إليه.

والله من وراء القصد


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply