sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » رئيس مجلس التلاحم القبلي بمحافظة حضرموت يؤكدأهمية إحياء المولد النبوي لتذكير الأمة بسيرة النبي العطرة والاقتداء والتأسي به. . . .

 



نبأ نيوز -صنعاء – خاص

اكد رئيس مجلس التلاحم القبلي بمحافظة حضرموت الشيخ -محمد بالعيد الكندي- أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لتذكير الأمة بسيرة النبي العطرة والاقتداء والتأسي به.

واعتبر الشيخ الكندي في تصريح صحفي أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف ، محطة توعوية لتعزيز الارتباط الوثيق بمنهج الرسول الأعظم والاقتداء بهديه والسير على نهجه والتزود من سلوكه ومبادئه في الصبر والثبات في مواجهة العدوان.

واستعرض الشيخ الكندي جوانب من حياة وسيرة النبي العطرة، الذي بعثه الله ليتمم مكارم الاخلاق ويعلمهم ويزكيهم ويرشدهم إلى طريق الحق والخير والفلاح في الدينا والآخرة مشيرا الى أن الاحتفاء بالمولد النبوي تجديد الولاء لله ورسوله والمؤمنين واحياء سيرته في النفوس وتجسيد خلقه وقيمه ومبادئه واقعاً وعملا وتعزيز قيم التسامح والتراحم والتكافل..

وعبر الشيخ الكندي عن التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد\عبدالملك بدر الدين الحوثي، وابناء الشعب اليمني والمجلس السياسي الأعلى والأمة الإسلامية جمعاء بهذه المناسبة العظيمة.. داعيا إلى المزيد من إظهار السرور والفرح بذكرى المولد النبوي والحرص على المشاركة في الفعالية الكبرى في الثاني عشر من ربيع الأول للتعبير الصادق عن الولاء والتعظيم لله ورسوله.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply