sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » الشيخ الكندي يؤكد على أهمية تكاتف وتضافر كافة الجهود لتنفيذ وتطبيق الاولويات التي اطلقها قائد الثورة.

 

 


نبأ نيوز-صنعاء –خاص

اكد رئيس مجلس التلاحم القبلي بمحافظة حضرموت الشيخ \محمد بلعيد الكندي –على أهمية تكاتف وتضافر كافة الجهود الحكومية والشعبية والمجتمع المدني لتنفيذ وتطبيق الاولويات التي اطلقها قائد الثورة السيد- عبد الملك بدرالدين الحوثي -في كلمته بمناسبة بذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام وهي التصدي للعدوان، والحفاظ على الاستقرار الداخلي، وتصحيح وضع مؤسسات الدولة.

وشدد الشيخ الكندي في تصريح صحفي على ضرورة الالتفاف حول القيادية الثورية والسياسية والعمل الجاد  لتنفيذ تلك  الاولويات على ارض الواقع وهو ما ينبغي فعله في الوقت الراهن.

واوضح الشيخ الكندي ان التصدي للعدوان والحفاظ على الاستقرار الداخلي وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية وتصحيح وضع مؤسسات الدولة هي البوابة الرئيسية والأساسية لتحقيق النصر والاستقلال والحفاط على اللحمة الوطنية التي راهن العدوان على تدميرها وفق رؤى وأساسيات يرونها تصب في صمود الجبهة الداخلية. .

كما اكد الشيخ الكندي اهمية العمل بصدق وإخلاص من اجل الله والوطن والشعب اليمني من جميع الأطياف المناهضة للعدوان وتغليب  مصلحة الوطن والمواطن قبل المصالح الشخصية والحزبية والمناطقية، والعمل الجاد على محاربة الفساد والفاسدين قوﻻ وعملا . .

 


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply