sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » مدير مبيعات إسمنت حضرموت :نحرص على رعاية المعارض الحيوية التي يشارك فيها المنتجون المحليون في كافة المحافظات اليمنية .

 



نبأ نيوز-صنعاء –سامي عبدان

اكد الاستاذ/ مختار المفلحي- مدير المبيعات بالشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة ممثلة بإسمنت حضرموت الحرص على رعاية المعارض الحيوية التي يشارك فيها المنتجون المحليون بشكل فردي أو شركات ومصانع محلية في كافة المحافظات اليمنية .

واشار  المفلحي الى ان الشركة العربية اليمنية للإسمنت الراعي الماسي للعام الثاني التوالي لمعرض البناء والإنشاءات تسعى الى  دعم الاقتصاد الوطني والتنموي وتسويق الصناعات المحلية وتطمح من خلاله الى تطور التنمية الانشائية في بلادنا حاضرا ومستقبلا معتبراً في الوقت نفسة أن معرض البناء والانشاءات الثاني فرصة كبيرة لجميع الشركات للتنافس في عرض جودة خدماتهم في مجالات البناء والانشاء وان المعرض يجمع الشركات المنتجة والشركات المقاولة والمستهلك تحت سقف واحد لابداء الملاحظات وتحسين الجودة.

كما اكد الاستاذ  المفلحي حرص الشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة دوماً في صنع الحاضر ورسم المستقبل  من خلال السعي لتحقيق التنمية الاقتصادية والنهوض بواقع الصناعة الوطنية والارتقاء بالمنتج المحلي وتطويره وتقديم منتجات ذات جودة عالية وأسعار مناسبة بالإضافة الى الاهتمام بتنمية الكادر البشري.

واوضح الاستاذ  المفلحي أن اسمنت حضرموت متوجد في كل اسواق الجمهورية اليمنية ويتميز عن غيره من انواع الاسمنت بانه خالي بشكل كبير من القلويات بحيث يساهم على زيادة عمر المبنى وزيادة عمر الحديد ويمنع تسرب الهواء بسهوله ويكاد اسمنت حضرموت الاكثر استخداما للسدود والابار واكثر اسمنت يمني يحافظ على الحديد.

ودعا الاستاذ  المفلحي الى زيارة جناح الشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة (اسمنت حضرموت ) المميز في المعرض المقام في نادي مدينة سام الترفيهي . (نادي ضباط القوات المسلحه)سابقا - بأمانة العاصمة صنعاء خلال الفترة  20-26-فبراير الجاري ...


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply