sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » جمعية سبحان الاجتماعية تدعو كافة الخيرين لدعم مشاريعها الخيرية والانسانية. .

 



نبأ نيوز- صنعاء– خاص

دعت جمعية سبحان الاجتماعية الخيرية التنموية التي تتخذ من العاصمة صنعاء  مقرا لها، كافة الخيرين  لدعم مشاريعها الخيرية والانسانية التي تسعى لتنفيذها خلال شهر رمضان المبارك ولضمان استمراريتها طيلة ايام السنة.

 جاء ذلك في اللقاء الموسع الاول الذي نظمته الجمعية عصر اليوم الاحد بمديرية شعوب بالعاصمة صنعاء تحت شعار (جمعية سبحان تنمية وإحسان), حيث أوضح رئيس الجمعية -علي الحوري –ان الجمعية تسعى بجهودٍ حثيثةٍ وخطواتٍ ثابته لمد يد العون والمساعدة للمحتاجين والمتضررين من الأسر الفقيرة والاشد ضعفاً من الارامل والايتام وابناء الشهداء وذوى الحاجة ,مؤكداً سعي الجمعية لتوسيع دائرة المستفيدين من مشاريعها الخيرية والانسانية لتشمل اكبر قدر من المساعدات المالية والعينية المقدمة لكل محتاج لها بدون انحياز لفئة دون أخرى وبحسب الامكانيات المتاحة للجمعية .

 وخلال اللقاء استعرض الحوري ,عدداً من الانشطة والفعاليات التي تحرص الجمعية على تنفيذها بهدف غرس التضامن وتحقيق التكافل الاجتماعي بين إفراد المجتمع وتحقيق النمو الاقتصادي والثقافي وتعزيز الثبات والصمود , لفتاً في الوقت نفسة بأن الجمعية نفذة العديد من المشاريع الخيرية خلال العامين الماضيين بأكثر من (26)مليون ريال يمني من اجل التخفيف من معاناة الفقير وبحسبَ حاجتهم لاسيما في ظل استمرار العدون والحصار..  .

بدورة اشاد ‏‏رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة-حمود محمد النقيب- بجهود الجمعية في تلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع، مبدياً تقديره لمبادراتها النوعية في المجالات الخيرية ...

وشدد النقيب على اهمية إحياء وتفعيل قيّم التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع وﺗﻔﻌﻴﻞ ﻣﺒﺪﺃ ﺍﻟﺸـﻔﺎﻓﻴﺔ والمساءلة لمساعدة المحتاجين الامر الذي  يساهم بتقديم رسالة وطنية مبنية على أسس منهجية في تفعيل العمل التطوعي الخيري المجتمعي  .

وأكد النقيب حرص السلطة المحلية  بأمانة العاصمة على دعم ومساندة المبادرات والأنشطة الإنسانية والمجتمعية الخيرية والتي من شأنها التخفيف من معاناة الفئات الأشد ضعفاً وفقراً واحتياجاً والغير قادرين في ظل الظروف الاستثنائية والعصيبة التي تمر بها البلاد..

وتخللت اللقاء الذي ضم قيادات محلية وتنفيذية وعسكرية وعلماء ومشايخ وشخصيات اجتماعية، بما فيها مشرف عام مديرية شعوب  -عبدالله الكول ,ومسؤول اللجان المجتمعية الشيخ ماجد الشريف ,العديد من الكلمات التي أكدت في مجملها على  أهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية لتفعيل التكافل الاجتماعي وتنميته في المجتمع. ...

وشددت الكلمات على ضرورة واهمية تعزيز مبادئ الإحساس بالمسؤولية تجاه المحيط الإنساني والارتقاء بالمجتمع وخدمة الفئات المحتاجة والمحافظة على كرامتها، والعمل تشجيع المجتمع على المساهمة في تقديم المبادرات التي تعزز من مكانة العمل الخيري والإنساني.

وثمنت الكلمات بالجهود المبذولة من قبل قيادة جمعية سبحان الاجتماعية الخيرية التنموية وحرصها على تقديم المساعدات الإنسانية والخيرية لسائر الفئات المحتاجة.

 

 


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply