sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » غرفة تجارة العاصمة تحذر من صفحات مزورة في مواقع التواصل الاجتماعي تنتحل صفة رئيس مجلس إدارتها . .

 



نبأ نيوز - صنعاء– خاص

حذرت الغرفة التجارية الصناعة بأمانة العاصمة صنعاء ، من التعامل مع  صفحات وحسابات مزورة في مواقع التواصل الاجتماعي تنتحل صفة و اسم رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعة بأمانة العاصمة صنعاء الاستاذ حسن محمد الكبوس، تقوم بنشر أخبار مفبركة تضلل الراي العام .

 وبينت الغرفة ، في بيان صحفي، في وقت مبكر من يومنا هذا الاحد ، وصل " نبأ نيوز" نسخة عنه، أن الصفحات الموجودة على موقعي "فيسبوك"و" تويتر" باسم رئيس مجلس إدارتها هي صفحات مزورة، محذرة من التعامل معها.

وشدد البيان على ضرورة تحري الدقة والمصداقية فيما تتناوله تلك  الصفحات والحسابات المزورة التي تسعى الى الصيد في الماء العكر و تعكير صفو السكينة العامة و تحاول النيل من سمعة ومكانة مجموعة الكبوس التجارية  من خلال نشر الأخبار المفبركة بشان حادث التدافع المأسوي الذي شهدته  العاصمة صنعاء مساء الاربعاء الماضي.

ودعا البيان بجميع رجال المال و الأعمال الى  التأزر ضد كل المؤامرات التي تستهدف وحدة وصف التجار والنشاط الاقتصادي في بلادنا .

ونوهت الغرفة بأن الصفحة الوحيدة الخاصة بالأستاذ حسن الكبوس , التي يتواصل من خلالها مع جمهوره , هي الصفحة على الرابط أدناه.

https://www.facebook.com/HasanMohammedAlkbous?mibextid=ZbWKwL



Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply