sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » محور همدان بن زيد ينظم فعالية مركزية بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لوفاة شيخ الإيواء والولاء. .

 



نبأ نيوز- صنعاء–سامي عبدان

نظمت قيادة محور همدان بن زيد العسكري اليوم السبت بالعاصمة صنعاء فعالية مركزية بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لوفاة شيخ الإيواء والولاء الشيخ المجاهد اللواء/حسين هديان الوايلي , طَيَّبَ اللَّهُ ثَرَاهُ. .

وفي الفعالية التي حضرها عدد من أعضاء مجلس الشورى وقيادات أمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية، أُلقيت كلمات من نائب قائد محور همدان العميد عبدالله طارش والعلامة محسن ناصر الحمزي، ورفيقي الفقيد صالح مانع جوعر وثابت علي النصيري، ورئيس مجلس تلاحم حضرموت محمد الكندي، ونجل الفقيد سيف حسين الوايلي.

وتطرقت  الكلمات مناقب الفقيد الوايلي ودوره في مساندة المشروع القرآني لمؤسسه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ورفاقه الذين كانوا معه في أحلك الظروف وأصعبها.

وأشارت الكلمات إلى أن الفقيد عُرف بشجاعته وصلابة موقفه وثباته على الحق، معتبرة الفقيد الوايلي، من السابقين في نصرة الحق .. مستعرضة مواقفه البطولية التي ثبت فيها في الحروب الست التي شنت على محافظة صعدة.

وأوضحت الكلمات أن الشيخ حسين الوائلي كان معروفا بولائه وتوفير الحماية للشهيد القائد ورفاقه، كما كان مناهضا لكافة أشكال الظلم والاستبداد، ومثل أنموذجا للمؤمن الصادق الذي نذر حياته وموته لله تعالى، وكرس حياته لخدمة المجتمع وبذل الغالي والنفيس لإعلاء كلمة الحق وخدمة دينه ووطنه وشعبه وأمته.

هذا وتخللت الفعالية قصائد شعرية أبرزت شجاعة وكرم وبسالة الفقيد وثابته على الحق ومسيرته الجهادية في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

يشار هنا ان المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان برئاسة الشيخ /محمد بلعيد الكندي –قد كرم خلال الفعالية  فقيد الوطن شيخ الإيواء والولاء الشيخ المجاهد اللواء/حسين هديان الوايلي , طَيَّبَ اللَّهُ ثَرَاهُ بدرع المجلس وفاءً وعرفاءً  للمواقف الجهادية المشرفة التي جسدها خلال مسيرة حياته وإسهاماته الكبيرة في الدفاع عن الوطن ونصرة المستضعفين ودعم المجاهدين ومناصرة وتأييد المسيرة القرآنية في أشد المراحل التي شهدتها منذ اللحظات الأولى...

 


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply