sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » فعالية لكهرباء الأمانة ومنطقة محافظة صنعاءإحتفاءً بذكرى المولدالنبوي الشريف 1445هـ. .... ....

 


نبأ نيوز- صنعاء–سامي عبدان  

نظّمت الإدارة العامة لكهرباء أمانة العاصمة  صنعاء والمناطق التابعة لها ومنطقة كهرباء محافظة صنعاء ، عصر اليوم الاثنين فعالية خطابية وثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف - على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد مدير كهرباء الأمانة، المهندس وليد المتوكل،الحرص على الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة لما لها من أهمية في رفع شأن الأمة وإفساح المجال أمامها للاستفادة من دروسها وسيرة صاحبها .لفتاً الى أن الشعب اليمني يجعل من هذه المناسبة محطة سنوية لاكتساب الوعي وشحذ الهمم، واقتباس النور والهداية، وتعزيز الإيمان والولاء لله ورسوله والمؤمنين.

وأشار إلى دلالات وأبعاد الاحتفاء بذكرى المولد النبوي في قلوب الأمة الإسلامية، لاستعراض مناقبه وصفاته وأخلاقه وقيمه، والسير على نهجه -عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم والابتهاج والاعتراف بمنة الله العظيمة، وفضله على المسلمين، وعلى العالمين بأن أرسل منهم نبياً يعلّمهم ويزكّيهم.

وتقدم المتوكل، باسمه ونيابة عن كافة منتسبي الإدارة العامة لكهرباء أمانة العاصمة من الكادرالفني والإداري,بأزكى التهاني والتبريكات الى  القيادة الثورية ممثلة بقائد الثورة السيد -عبدالملك الحوثي ,وابناء الشعب اليمني والامة العربية والاسلامية  في ارجاء المعمورة بمناسبة  ذكرى المولد النبوي الشريف ذكرى مولد خاتم الأنبياء وسيد المرسلين، ذكرى مولد النور والعزة ذكرى قدوم رحمة الله للعالمين محمد صلى الله عليه وآله .

ودعا  المتوكل،  أبناء الشعب اليمني بما فيهم  منتسبي ادارة كهرباء الامانة  إلى الاحتشاد الكبير في الفعالية المركزية للمولد النبوي في مختلف المحافظات للاحتفال بمولد الرسول الخاتم، لإرسال رسالة للعالم وإغاظة أعداء الأمة وتعزيز الارتباط بالرسول محمد صلى الله عليه وآله والسير على نهجه في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

بدورة اعتبر وكيل امانة العاصمة القاضي \عبدالوهاب شرف الدين , الاحتفال بهذه المناسبة محطة مهمة لتعزيز الارتباط الوثيق بمنهج الرسول الأعظم، والاقتداء بهديه.

واستعرض شرف الدين ، دلالات الاحتفاء بهذه المناسبة التي يستقبلها اليمنيون بكل حفاوة لتأكيد محبتهم وتمسكهم بنبي الأمة, وأهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة النبي الأعظم، والاقتداء بنهجه السديد الذي أخرج الأمة من ظلمات الجاهلية إلى نور الله وعدل الإسلام ,لفتاإلى ما تحلى به رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم من صفات عظيمة في الهداية والتثقيف والتهذيب وإصلاح الأمة من خلال التعاليم والمبادئ والقيم الإلهية التي وحدت القلوب المتنافرة ...

  

هذا وتخلل الفعالية ، التي حضرها عدد من مدراء عموم ومناطق الكهرباء في الأمانة وكهرباء محافظة صنعاء ،قصيدة شعرية في مدح الرسول الاعظم القاها  الاستاذ -حمزة المغربي  ،وفقرات انشاديةعبّرت عن عظمة ومكانة المناسبة وأهمية الاحتفاء بها.



Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply