sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » كلية الاعلام وملتقى الطالب الجامعي يمنحان الطالب (جلاس ) شهادة شكر وتقدير لتفوقة في التحصيل العلمي....


 نبأ نيوز- صنعاء–سامي عبدان  

تلَّقّى الطالب -محمد محسن أحمد جلاس ,شهادة شكر وتقدير من جامعة صنعاء ممثلة بكلية الاعلام وملتقى الطالب الجامعي  وذلك تقديراً لتفوقة ومثابرته في التحصيل العلمي بالمستوى الاول قسم عام للعام الجامعي 1444هـ وحصولة على الترتيب الاول وبمعدل تجاوز 92.5%. ..

بدورة توجه الطالب جلاس , بالشكر لله سبحانه وتعالى على ما تحقق، ثم الشكروالتقدير لعمادة كلية الإعلام وملتقى الطالب الجامعي- جامعة صنعاء ,معبراًعن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الذي يعتبر بداية جديدة للفرص والتحديات القادمة، والنجاح لايأتي بالصدفة، بل يتطلب العمل الجاد والاجتهاد المستمر..

من جانبة قال الاستاذ  الاعلامي  -نوح جلاس ,وهو شقيق الطالب المحتفى به ,على صفحته  في الفيسبوك :بكل فخر واعتزاز أتقدم لأخي الغالي وشقيق ظهري الإعلامي الناشئ محمد محسن جلاس، بأجلّ آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة تفوقه وحصوله على المركز الأول عن المستوى الدراسي الأول بكلية الإعلام جامعة صنعاء وبمعدل تجاوز 92.5%. 

وتابع القول :وفي هذا المقام نشكر سفيرنا في كلية الإعلام على رفعه لرؤوسنا ونأمل منه مواصلة الارتقاء في سلم النجاح والتحصيل المتقدم واحتلال المراتب الأولى حتى إنهاء المشوار الجامعي ..ألف ألف مبروك ..



Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply