sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » الأربعاء القادم انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي السابع لجراحي العظام بصنعاء ..



نبانيوز – صنعاء –خاص
تنطلق صباح الأربعاء القادم بصنعاء فعاليات المؤتمر العلمي السابع لجراحي العظام والذي يعقد على مدار يومين متتالين تحت شعار (أطباؤنا ثروتنا ..نحو نهضه علمية واعدة ) وذلك بتنظيم من جمعية جراحي العظام اليمنية ..
واكد  رئيس اللجنة التحضرية  للمؤتمر الاستشاري د . محمد قاسم الهطيف - في تصريح صحفي استكمال كافة الترتيبات لإقامة المؤتمر بمشاركة أكثر من (400) طبيب ومتخصص من مختلف المحافظات .. مشيراً في الوقت نفسة إن المؤتمر خلال يومين سيتناول عدداً من المواضيع المهمة والبارزة، وسيتم مناقشتها مع المحاضرين ضمن محاور تتعلق بمختلف اختصاصات العظام والجراحات العظمية في علاج جراحات المفاصل والإصابات المفتوحة أثناء الحرب اليمنية والناتجة عن الطلقات النارية والقصف بالإضافة الى عمليات العمود الفقري، سرطان الحوض وخلع الورك باستخدام أحدث التقنيات.
واكد الهطيف  اهمية المؤتمر العلمي السابع لجراحي العظام والذي سيقام في قاعة المستشفى السعودي الألماني بهدف إلى إيجاد محطة لكافة المتخصصين تمكنهم من استعراض النتاج البحثي وتبادل الخبرات بما يساهم في تطوير وتجويد الأداء و إلى الاطلاع على كل ما هو جديد في طب جراحة العظام والمفاصل والاستفادة من خبرات المشاركين فيه ، وتعميق التحصيل العلمي ، وصقل المهارات ورفع خبراتهم في هذا المجال..


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم