sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » مستشفى زايد للأمومة والطفولة يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ....




نبأنيوز –صنعاء خاص
نظمت مستشفى زايد للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة اليوم, فعالية احتفالية في ذكرى المولد النبوي الشريف, وفي الفعالية أعتبر مدير عام المستشفى الدكتور –رياض الشامي -  الإحتفال بالمولد النبوي من اعظم وأفضل المناسبات الدينية احتفالا لعظمة رسول الله وصفوة الخلق وهادي البشرية التي أخرجها من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد.
وأكد  الدكنور الشامي أهمية وضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى محمد صلى الله عليه وآله وسلم وتجسيد سلوكياته في نهجنا وعملنا وتعزيز قيم التراحم والتكافل وتفقد الفقراء والمساكين .. لافتاً إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي في ظل الأوضاع الراهنة والعدوان والحصار بمثابة رسالة للأعداء بتمسك الشعب اليمني بمبادئ وقيم وأخلاق الرسول الأكرم والسير على نهجه في مواجهة أعداء الأمة .
ودعا الدكتور الشامي  إلى المشاركة في الفعالية الكبرى التي ستقام في العاصمة صنعاء احتفاءً بهذه المناسبة الدينية الجليلة وإيصال رسالةً الشعب اليمني الواضحة لأعداء الأُمَّـة أن اليمنيين ماضون على خُطَى النبي الكريم في مواجهة قوى العدوان.
وأشار الدكنور الشامي  إلى أن المستشفى سيقدم منح طبية في استقبال كافة المعاينات والفحوصات بتخفيض 30 في المائة لكافة المواطنين إلى جانب ما يقدمه المستشفى من خدمات طبية مجانية معتادة من استقبال الولادات الطبيعية والقيصرية .
بدورة أشاد مديرمديرية بني الحارث-حمد بن راكان الشريف -بجهود قيادة المستشفى في تخفيف معاناة المرضى في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء هذا العدوان البربري الغاشم الوحشي اللاإنساني الذي يقتل الشجر والحجر والبشر..
وأشار بن راكان  إلى أن مظاهر الاحتفالات والفرح والسرور التي تعم كافة أرجاء ومديريات أمانة العاصمة بهذه المناسبة أسهمت بشكل كبير في توحيد الصفوف وجمع الكلمة والتفاف المجتمع حول حب الرسول الأعظم والارتباط به وحث جميع أبناء المديرية إلى الحشد والمشاركة في الفعالية المركزية بميداني السبعين في الـ في الـ 12 من ربيع الأول.
 وتخلل الاحتفال عدد من الكلمات استعرضت في مجملها نبذة من سيرة الرسول الاعظم  وفقرات إنشاديه  توعية  وقصائد شعرية  نالت استحسان الحاضرين ..
وفي ختام الاحتفال كرم مدير المديرية الشريف ومدير المستشفى الشامي الجرحى بالمستشفى وتوزيع الهدايا الرمزية لهم .



Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم