sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » على خلفية توجيهات عباد ... إعلاميون وحقوقيون يعلنون تضامنهم مع ادارة مدينة ألعاب حديقة السبعين...


نبأ نيوز – صنعاء – خاص
أعلن عدد من الاعلاميين والناشطين الحقوقيين  عن تضامنهم الكامل مع المستثمر الحاج عبد الله المغشي صاحب ‎‎مدينة ألعاب حديقة السبعين بالعاصمة صنعاء  مؤكدين في الوقت نفسة انهم سيبذلون جهدهم في الدفاع عن الحديقة وتمسكهم بها كونها الحديقة الوحيدة التي تشمل كل اطفال اليمن من مختلف الشرائح وخصوصاً عقب التوجيهات التي اصدرها امين العاصمة صنعاء  والقاضية بأغلاق الحديقة ..
وعبر الاعلاميين و الناشطين الحقوقيين وفي احاديث متفرقة عن استيائهم من التهويل المبالغ فيه بشأن الحادث العرضي الذي ادى الى ميلان أحدى العاب الحديقة (عربات لعبة النخله) وهي عبارة عن عربات ارضية متصلة ببعضها البعض لا يتعدى ارتفاعها عن ٢ اثنين متر عن سطح الأرض  ونتج عن ذلك اصابة  ثلاثة اشخاص لم تتعدى اصاباتهم الرضوض والكدمات تم نقلهم للمستشفى لا جراء الاسعافات وتم خروجهم في نفس الوقت.. مشيرين الى ان أي حادث عرضي غير متوقع الحدوث لا يعد جريمة ..
يشار هنا ان المركز الاعلامي لأمانة العاصمة قد نشر خبر تناقلته العديد من وسائل الإعلام خبراً مفاده ان أمين العاصمة صنعاء - حمود مُحمّدْ عُباد- قد وّجه الجهات المُختصّة بإغلاق مدينة ألعاب حديقة السبعين، وإحالة إدارتها للتحقيق، وذلك على إثر سُقوطْ لعبة القطار الذي خرج عن مساره.
وبحسب المركز الإعلامي لأمانة العاصمة ان عُباد وّجه بتشكيل لجنة للتحقيق في الحادثة، وعلى أن تضمّ في قوامها جميع الجهات المُختصة، وذلك لمراجعة جميع الألعاب الموجودة في نطاق العاصمة صنعاء بالكامل مشدداً على ضرورة مراجعة كافة التراخيص الخاصة بمدن الألعاب، بالإضافة إلى مراجعة اشتراطات الأمن والسلامة، حرصاً على حياة أطفالنا.



Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply