sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » مؤسسة سام للثقافة والاعلام والتنمية تكرم منتسبو الأجهزة الامنية والادباء والاعلاميين بالعاصمة صنعاء ..

 



نبأ نيوز – صنعاء – خاص

كرمت مؤسسة سام للثقافة والاعلام والتنمية اليوم السبت  بالعاصمة صنعاء عدداً من القيادات الامنية والادباء والمفكرين والاعلاميين لجهودهم المبذولة وما يقومون به بخدمة الوطن في هذا الوضع الراهن.

وفي الحفل التكريمي اكد رئيس المؤسسة- أ / عبدالله محمد آل قاسم – الحرص على تكريم عدد من منتسبو الأجهزة الامنية بأمانة العاصمة صنعاء من شرطة المرور وقوات النجدة بالإضافة الى عدد من الكتاب والادباء والمفكرين والاعلاميين تكريما لهم لدورهم الايجابي  في مواجهة العدوان على اليمن ..

واوضح آل قاسم ان المؤسسة اقامت الحفل التكريمي وبإمكانيات ضئيلة جداً الا انهم وقفوا وقفة جبارة شرفت اليمن ولهم منا كل الشكر والتقدير لحفاظهم على الثقافة اليمنية ومواجهة الحرب الناعمة التي شنت ضد الثقافة اليمنية.

هذا وكان وزير الثقافة بحكومة المجلس السياسي  -عبدالله الكبسي-قد اشاد بمبادرة المؤسسة مشدداً على ضرورة مواجهة الحرب الناعمة  والغزو الفكري الشرس الموجه ضد الشعب اليمني الامر الذي يتطلب جهدا مضاعفا من قبلنا في وزارة الثقافة والمؤسسات الثقافية للتصدي لها بل وتحويلها لعامل من عوامل النصر والمنعة والصمود عن طريق تحصين المجتمع وخاصة منهم الشباب بغرس قيم الاصالة والحضارة والاعتزاز بالنفس والتعريف بما تمتلكة اليمن من حضارة يشمخ معها كل يمني حر.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply