sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » الأحزاب والمكونات السياسية والمجتمعية تؤكد رفضها المطلق لمشاريع التجزئة والتقسيم لليمن تحت أي غطاء.

 


نبأ نيوز  – صنعاء  – خاص

أكدت الأحزاب والمكونات السياسية والمجتمعية رفضها المطلق لمشاريع التجزئة والتقسيم لليمن وفرض الوصاية عليه تحت أي غطاء.

وشددت الأحزاب والمكونات السياسية والمجتمعية في بيان صادر عنها اليوم الاربعاء في الفعالية المقامة بالعاصمة صنعاء بالذكرى السادسة ليوم الصمود الوطني في وجه العدوان –على  ضرورة ان يكون اي سلام مع  قوى العدوان على اليمن وفقاً للثوابت الوطنية التي تحقق سيادة ووحدة اليمن ..

كما اكدت الأحزاب والمكونات السياسية والمجتمعية على ضرورة وقف العدوان ورفع والحصار وسحب القوات الأجنبية من اليمن والانفتاح على حوار يمني - يمني يحقق الاستقرار السياسي مع وقف أي مواجهات عسكرية وإدانة التطبيع مع الكيان الصهيوني بكافة أشكاله.

وبارك بيان الأحزاب والمكونات السياسية والمجتمعية تطور القدرات العسكرية وتحقيق الانتصارات الميدانية واستبسال الجيش واللجان الشعبية الذين رووا تراب اليمن بدمائهم دفاعاً عن سيادته واستقلاله ..

وطالب البيان الجميع التوجه نحو الاكتفاء الذاتي في كل المجالات وعلى مختلف الصعد لتعزيز الجبهة الداخلية والتأكيد على مضمون وثيقة الحل الشامل لإنهاء الحرب على اليمن المسلمة للمبعوث الأممي في إبريل العام الماضي ورفض عسكرة القضايا الإنسانية أو المقايضة بها ودعوة المغرر بهم العودة إلى صف الوطن والاستجابة لدعوات المصالحة الوطنية.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply