sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت تحتفل بعيد العمال العالمي وتكرم قياداتها السابقة ..

 


نبأ نيوز  – صنعاء – خاص

كرمت المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت عصر امس السبت  بالعاصمة صنعاء عدداً من القيادات السابقة للمؤسسة..

وفي فعالية التكريم أكد رئيس  مجلس ادارة المؤسسة -قاسم الوادعي-اهمية التكريم الذي شمل كوكبة من القيادات السابقة للمؤسسة وذلك عرفانا لدورهم النضالي في تطوير والنهوض بعمل المؤسسة خلال الفترة الماضية ..

 واشار الوادعي الى ان التكريم يأتي تزامناً مع الاحتفال بعيد العمال العالمي الاول من مايو الذي يحل على عمال اليمن وهم يعانون من ويلات وتداعيات واثأر العدوان تمثل محطة مهمة يتزود فيها العمال سنويا بالمزيد من الوعي الحقوقي بقضاياهم المصيرية كما تحمل في طياتها دلالات مهمة عن الدور الفاعل للطبقة العمالية في عملية البناء والتنمية ونضالاتها المستمرة من أجل بناء الوطن وتحقيق العدالة الاجتماعية على كافة المستويات والقيام بواجباتهم ومسئولياتهم الوطنية والاخلاقية دون النظر الى الصعوبات الناجمة عن الظروف الحالية.

كما اكد الوادعي بان جرائم العدوان لم ولن تثني من عزائم العمال في مواصلة رسالتهم الانسانية العظيمة في البناء والتنمية والمساهمة الفاعلة في بناء الدولة اليمنية الحديثة التي بدأت قيادتنا الرشيدة ممثلة في السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي في وضع اولى لبناتها وحتما سنكون الى جانبه في تحقيق هذا الهدف العظيم...

من جانبه عبر نجل رئيس مجلس ادارة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت  الاسبق - هاني أمين إسماعيل الشيباني – عبر عن سعادته بتكريم والدة من قبل قيادة المؤسسة الحالية ..

واكد الشيباني ان موضوع التكريم يكتسب أهميته خاصة بالنسبة للمكرمين من القيادات السابقة الذين كانت لهم بصمات واضحة في مسيرة وتطور هذا القطاع التنموي الهام واعتراف بأدوارهم الريادية في النهوض والبناء ويحمل الكثير من الدلالات والمعاني كونه جاء متزامنا مع الاحتفال بعيد العمال العالمي الاول من مايو.. لفتاً في الوقت نفسة الى مرحلة قيادة والدة لزمام مجلس ادارة المؤسسة العامة لصناعة وتسويق الاسمنت  1995حتى1-2012.

 


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply