sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » المستشفى السعودي الألماني راعي ماسي لمعرض صنعاء للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية..

 


نبأ نيوز  – صنعاء – خاص

يشارك المستشفى السعودي الألماني صنعاء كراعي ماسي لأول وأكبر حدث طبي دوائي في اليمن ميدكس- معرض صنعاء للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية والذي افتتح فعالياته ويستمر حتى 9 يونيو 2021م..

وبدأت المستشفى السعودي الألماني منذ أشهر في التحضير للمشاركة في معرض (ميدكس) صنعاء إذ حرصت على أن يكون جناحها المشارك في المعرض منسجماً في التصميم والمحتوى، مع شعار المعرض. إذ ينبثق تصميم الجناح من فكرة اكتشاف الفرص الخفية من حولنا، وذلك من خلال النظر والتمعن في فرص النجاح، وبمجرد التحرك والمشي في جناح المستشفى في المعرض ستتم رؤية الخدمات المقدمة كخدمة الفحص المجاني للسكر والضغط وخدمات فحص السونار لرواد الجناح واستشارات طبية من قبل طبيب المستشفى.

وتأتي رعاية المستشفى السعودي الألماني صنعاء للمعرض ضمن أنشطته المجتمعية الواسعة  كما ان  مشاركته  في معرض صنعاء للادوية والمستلزمات الطبية تشمل فعاليات علمية ومسابقات وخدمات صحية وعروض  وتخفيضات 20 % في العيادات الخارجية والرقود باستثناء الادو ية والمستلزمات الطبية يقدمها المستشفى لزوار  معرض ميدكس وذلك خلال فترة المعرض المنعقد برعاية ماسية من المستشفى السعودي الألماني  صنعاء .

وفي تصريح صحفي أكد المدير العام الإقليمي للمستشفى السعودي الألماني  الأستاذ الدكتور / عبدالله حسين الداعري- أن المستشفى السعودي الألماني هو أحد المستشفيات العالمية الحائزة على جائزة الــ JCI كأفضل مستشفى معياري في العالم العربي ورقمه 250 عالميا ويمثل مدرسة في اليمن والقرن الافريقي وتوزع معاييره لرفع المستوى الصحي في البلد .

ويعد معرض صنعاء للأدوية والمستلزمات الطبية حدثاً علمياً مليئ بالفعاليات العلمية التي يشارك فيها نخبة من  الأكاديميين ومساحة مليئة بالعروض الممنوحة للزوار خلال فترة المعرض المنعقدة برعاية ماسية من المستشفى السعودي الألماني صنعاء .




Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply