sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » الفريق الركن جلال الرويشان يهنئ قائد الثورة بالمولد النبوي الشريف...

 



نبأ نيوز- صنعاء – خاص

رفع نائب رئيس الوزراء لشئون الأمن والدفاع رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن جلال الرويشان، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى وأتم التسليم..

وأكد الفريق الرويشان في البرقية، إن هذه المناسبة العظيمة تحمل معها بشائر النصر أعلاماً خفاقة في ربوع الوطن مقتلعة جذور الجاهلية المعاصرة بأعظم مشروع إيماني ثقافي عرفته البشرية وهو المشروع القرآني الرسالي المحمدي المبعوث به سيدنا محمد إلى الناس كافة..

ولفت الفريق الرويشان إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة ونهج الرسول الأعظم في التفاني والإخلاص والارتقاء بمستوى الأداء بما يخدم مصالح الشعب اليمني خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.

وشدد الفريق الرويشان على ضرورة استثمار ذكرى المولد النبوي في تعزيز قيم التراحم والتكافل والإخاء التي جاء بها الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم .

وجدد الفريق الرويشان العهد بالاستمرار في الصمود والثبات لمواجهة العدوان الذي تمارسه دول البغي والعدوان بقيادة السعودية وبغطاء أمريكي على شعبنا منذ سبع سنوات.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply