sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يؤكد على أهمية استلهام الدروس والعبر من الذكرى السنوية للشهيد القائد..

 



نبا نيوز -صنعاء -خاص

اكد رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ محمد بلعيد الكندي- على أهمية استلهام الدروس والعبر من الذكرى السنوية للشهيد القائد- حسين بدر الدين الحوثي- لتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان والتحرر من حالة الذل والخنوع ومواجهة هيمنة قوى الاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل واذيلها الأعراب لافتا إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد تعكس تنامي الوعي بأهمية مشروعه وتخليدا لمآثره في السير على دربه لمواجهة قوى البغي والاستكبار.

  وشدد الشيخ الكندي على ضرورة  قراءة مشروع الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي للتعرف على مضامينه وإدراك الحقيقة التي سطعت فيه لمواجهة الطواغيت والمستكبرين واهمية ترسيخ الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية والمضي على خطى الشهيد القائد لتربية الأجيال على مبادئ العزة والكرامة والنضال ورفض مشاريع الوصاية والهيمنة الأمريكية والإسرائيلية.

واشار الشيخ الكندي في تصريح صحفي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد إلى دور الشهيد القائد في ترسيخ الهوية الإيمانية والوعي بمفاهيم الثقافة القرآنية بين أوساط المجتمع وتنوير الأجيال وحثهم على مواجهة المخاطر التي تتربص بالأمة.

وتطرق الشيخ الكندي الى عظمة الشهيد القائد المؤسس للمسيرة القرآنية التي تتجسد فيه كل القيم والأخلاق و عظمة المواقف والتضحيات التي قدمها تأسيسا لمشروعه القرآني في النهوض بواقع الأمة.. مستدلا بالمحطات التاريخية لحياة الشهيد القائد التي حملت قضية الشعب اليمني فكانت حياة حافلة بالتضحية والفداء وقدم روحه في سبيلها وحمل عنوان الجهاد والشجاعة والتضحية الذي حمل الأمة نحو آفاق التحرر الجهادي، ونقلها من حالة الخوف والخضوع وشخّص العدو الحقيقي للأمة المتمثلة في أمريكا وإسرائيل..



Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply