sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » مختبرات العولقي التخصصية راعي رسمي لمؤتمر الطب المخبري للسنة الثالثة على التوالي...




نبا نيوز- صنعاء –خاص 

تشارك مختبرات العولقي التخصصية للسنة الثالثة على التوالي بفاعلية وتميز كراعي رسمي لمؤتمر الطب المخبري الثالث والذي بدء اعماله اليوم السبت بالعاصمة صنعاء ، في نادي ضباط الشرطة (النادي الترفيهي حالياً)  تحت شعار (الجودة عنوان المستقبل)  .

وفي افتتح المؤتمر اكد مدير عام مختبرات العولقي التخصصية- الدكتور –سامي سلطان الدبعي –حرص مختبرات العولقي على الاهتمام بمعايير الجودة لتقديم خدمة تشخيصية متميزة والحرص على التحسين المستمر لتلبية رغبات العملاء.

واوضح  الدبعي إن مختبرات العولقي تقوم بتطبيق الممارسات الطبية الجيدة وفقاً للمعايير الدولية (GLP) في جميع مراحل العملية التحليلية وملتزمة بالمعايير الدولية الخاصة بالسلامة الحيوية ومكافحة العدوى والاهتمام بسلامة المرضى والعاملين والمجتمع، حيث تتم وفقاً لطرق العمل القياسية بالتوازي، مع تطبيق نظام الجودة داخلياً وخارجياً، وذلك عن طريق المشاركة في برامج الجودة الداخلية والخارجية، مثل البرنامج البريطاني 1210AS والبرنامج الأوروبي للجودة ESFEQA والبرنامج الاسباني للجودة PNERICAL ، بالإضافة الى حصول مختبرات العولقي التخصصية على شهادة للمعيار الدولي ISO 2015، كما نسعى الآن للحصول على شهادة مطابقة للمعيار الدولي ISO 15189 الخاص بكفاءة المختبرات الطبية".

وفي تصريح صحفي على هامش المؤتمر اكد مسئول  خدمة العملاء والتسويق بمختبرات العولقي التخصصية  الاستاذ – منير أحمد قائد الزبدي- ان مشاركة المختبرات كراعي رسمي للعام الثالث على التوالي لمؤتمر الطب المخبري يأتي  حرصا من ادارة المختبرات ممثلة بمديرها العام الاستاذ-سامي الدبعي- للإسهام في انجاح اعمال المؤتمر ووفقا  للاستراتيجية التي وضعتها ادارة المختبرات لرعاية ودعم المؤتمرات والمعارض الوطنية التي تتعلق بالطب المخبري وأهمية المساهمة  المجتمعية ذات التأثير الايجابي على الصحة العامة. .

واوضح الزبدي حرص مختبرات العولقي التخصصية على تقديم الدعم لمثل هذه الفعاليات المهمة انطلاقاٌ  من إيمانها بأهمية دعم المؤتمرات الطبية التي تسهم في تعزيز وتطوير قدرات العاملين وتبادل الخبرات العلمية والخروج بالحلول للنهوض بمستوى الطب المخبري الامر الذي ينعكس بشكل ايجابي على المرضى ..

ونوه الزبدي ان رعاية المؤتمر يأتي من جانب وطني ومهني وديني وإنساني وأخلاقي، كونه يعزز من التطوير والارتقاء بالطب التشخيصي من جميع الجوانب العلمية مشيراً في الوقت نفسة الى ان رعاية المؤتمر يأتي بعد عامان من انعقاد  المؤتمر الاول  للطب المخبري والذي اقيم برعاية من مختبرات العولقي التخصصية.

 



Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply