sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يهنئ قناة المسيرة الفضائية بمرور عشر سنوات على انطلاقها.

 

نبأ نيوز –صنعاء –خاص 

بعث رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ -محمد بلعيد الكندي –برقية تهنئة لمجلس إدارة شبكة المسيرة الإعلامية وكافة العاملين فيها بمناسبة مرور عشر سنوات على انطلاق قناة المسيرة  الفضائية.

واشاد الشيخ الكندي بالأداء المهني المبهر والمميز للعاملين في قناة المسيرة الفضائية التي شكلت نقلة نوعية في اﻹعلام الوطني المناهض للعدوان وساهمت في المواكبة اﻹعلامية الجديرة بما يتناسب مع تضحيات وصمود الشعب اليمني ويقدمه الاحرار والشرفاء في مواجهة أعتى عدوان وأقسى حصار عرفه التاريخ.

واكد الشيخ الكندي في تصريح صحفي ان قناة المسيرة الفضائية منذ اليوم الأول لانطلاقتها في 23 مارس 2013 م مرورا ببداية العدوان السعودي الاماراتي الامريكي الصهيوني ومرتزقتهم  في الداخل كانت ولاتزال صوتاً قوياً للشعب اليمني وللمستضعفين ولطالما أزعجت المستكبرين الذين حاولوا  ولازالوا إسكاتها بشتى السبل ..

 واوضح الشيخ الكندي ان العاملين في قناة المسيرة أثبتوا أنهم رجال الإعلام وفرسان الكلمة وشعاع النور الذي يبدد عتمة الظلام والضلال الذي تنشره ترسانة المعتدين والمستكبرين مشيرا الى نشاط قناة المسيرة  ودورها البارز في مواجهة العدوان وتغطيتها مؤتمرات إنسانية وحقوقية وسياسية دولية عدة وحاملةً إلى الرأي العام الدولي مظلومية الشعب اليمني  وقضية الأمة متخطية عراقيلَ الأمم المتحدة ودورها السلبي.

وجدد الشيخ الكندي الحرص على أهمية وضرورة التعاون والتواصل والتنسيق مع كافة وسائل الإعلام اليمنية والعربية والعالمية المقاومة والمناهضة للعدوان بما فيها قناة المسيرة الفضائية لإيصال معاناة الشعب اليمني وحقيقة العدوان الغاشم إلى الرأي العام العالمي لفتا الى أن المجلس  قيادة واعضاء سيظلون يتحملون مسؤولياتهم الوطنية متسلحين بوعيهم الوطني الثاقب في كل مناشطهم  وتصريحاتهم مع القضايا الوطنية الملحة والتي تمثل بحد ذاتها ردوداً قوية على ما يواجهه الوطن من عدوان سافر يستهدف اليمن ارضاً وانساناً.

واختتم الشيخ الكندي تصريحة الصحفي بقولة : نبارك لقناة المسيرة الفضائية -صدق الكلمة- الذكرى العاشرة للانطلاق ونهنئ قيادتها وادارتها وطاقمها بهذه المناسبة ونسأل من الله تعالى لهم العون والتوفيق والسداد...


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply