sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » المؤسسة العامة للصناعات الكهربائية والطاقة المتجددة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف 1445هـ،....




 نبأ نيوز- صنعاء–خاص  

نظمت  المؤسسة العامة للصناعات الكهربائية والطاقة المتجددة مساء امس السبت بالعاصمة صنعاء,فعالية خطابية ثقافية فنية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى التسليم ...

وفي الفعالية أكد رئيس المؤسسة  أ. عبدالغني محمد حسين المداني ,أهمية الاحتفاء بالمولد وتعظيمه واستذكار سيرة المصطفى العطرة وأخلاقه ومبادئه والدعوة للاقتداء به والسير على نهجه,لفتاً الى أن الاحتفاء بمولد النور الأكرم له دلالته المهمة، إذ هو احتفاء وتقدير للنعمة الإلهية التي بها النجاة والفوز والسعادة في الدنيا والآخرة، مؤكدا أهمية تعظيم وتوقير النبي الكريم في ذكرى مولده والتأسي به.

وتقدم المداني ، باسمه ونيابة عن كافة منتسبي المؤسسة الكادرالفني والإداري,بأزكى التهاني والتبريكات الى  القيادة الثورية ممثلة بقائد الثورة السيد -عبدالملك الحوثي ,وابناء الشعب اليمني والامة العربية والاسلامية  في ارجاء المعمورة بمناسبة  ذكرى المولد النبوي الشريف ذكرى مولد خاتم الأنبياء وسيد المرسلين، ذكرى مولد النور والعزة ذكرى قدوم رحمة الله للعالمين محمد صلى الله عليه وآله .

ودعا  المداني أبناء الشعب اليمني بما فيهم  منتسبي المؤسسة إلى الاحتشاد الكبير في الفعالية المركزية للمولد النبوي في مختلف المحافظات للاحتفال بمولد الرسول الخاتم، لإرسال رسالة للعالم وإغاظة أعداء الأمة وتعزيز الارتباط بالرسول محمد صلى الله عليه وآله والسير على نهجه في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

من جانبة أكد مدير عام الشئون المالية بالمؤسسة  أ. محمد ميميي ,الحرص على الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة لما لها من أهمية في رفع شأن الأمة وإفساح المجال أمامها للاستفادة من دروسها وسيرة صاحبها ..

واستعرض ميميي، دلالات الاحتفاء بهذه المناسبة التي يستقبلها اليمنيون بكل حفاوة لتأكيد محبتهم وتمسكهم بنبي الأمة, وأهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة النبي الأعظم، والاقتداء بنهجه السديد الذي أخرج الأمة من ظلمات الجاهلية إلى نور الله وعدل الإسلام ,لفتاإلى ما تحلى به رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم من صفات عظيمة في الهداية والتثقيف والتهذيب وإصلاح الأمة من خلال التعاليم والمبادئ والقيم الإلهية التي وحدت القلوب المتنافرة ...

هذا وتخلل الفعالية  قصيدة شعرية في مدح الرسول الاعظم القاها  الاستاذ -أحمدالديلمي  ، ووابريت فني لفرقة اشبال وطن الفنية ومسرحية معبره عن عظمة المناسبة ومدى ارتباط اليمنيين بذكرى المولد النبوي .



Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply