sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » مجموعة المشقني تتبرع بقطعة ارض لصالح الايتام ..






نبا نيوز – صنعاء –خاص

تبرعت مجموعة المشقني للإستيراد والمقاولات والإعمار العقاري بقطعة ارض  لصالح الايتام وابناء الشهداء بمساحة عشرين لبنه في مديرية باجل التابعة لمحافظة الحديدة..

وسلمت مجموعة المشقني وثائق قطعة الارض في الاحتفال الذي اقيم اليوم الاثنين بمؤسسة اليتم التنموية  بالعاصمة صنعاء ..حيث اكد مدير عام المجموعة الشيخ  -عبده مناجي المشقني- أن شريحة الأيتام والمحتاجين من الفئات التي تعتبر محط اهتمام المجموعة التي تعتبر رديفا للسلطة الوطنية، من خلال عملية تكاملية شاملة.

واوضح الشيخ المشقني ان الهدف من التبرع بقطعة الارض لصالح الايتام يأتي من باب الحرص للنهوض  والارتقاء بالمستوى المعيشي للأيتام  سيما في ظل الاوضاع التي تمر بها البلاد ..منوهاً في الوقت نفسة ان التبرع بقطعة الارض في هذا الوقت الحرج الذي يمر به الوطن ما هو الا ايمانا من المجموعة  للقيام بمسئوليتها  تجاه كافة شرائح المجتمع اليمني عموماً وشريحة الايتام على وجه الخصوص ..

بدورة ثمن امين عام مؤسسة اليتيم -أحمد علي الضوراني- مبادرة مجموعة المشقني والمتمثل  بالمساهمة والتبرع بتخصص قطعة ارض للأيتام مؤكدا اهمية تظافر كافة الجهود من أجل الاهتمام بالأيتام في مختلف المحافظات وتوفير كل ما يحتاجونه وبما يسهم في تأمين متطلبات الرعاية الصحية والتعليمية وغيرها .

من جانبه نوه  مدير المبيعات في المجموعة الاستاذ- فؤاد محمد الرمادي –  ان هذا التبرع  يأتي ضمن سلسلة من مشاريع الرعاية والدعم للأيتام الذي تقدمها مجموعة المشقني باستمرار.

وفي الساق نفسة زار مدير عام المجموعة  يرافقه مدير المبيعات في المجموعة   –  مدارس روافد النهضة الاهلية التابعة لمؤسسة اليتيم التنموية ..واستمع من امين عام مؤسسة اليتيم -أحمد علي الضوراني- على تجهيزات المدرسة من جميع جوانبها والخدمات المقدمة لليتيم وأشاد الزوار بالمجهود الذي يبذله الأمين العام والهيئة الإدارية وكوادر المدرسة في سبيل خدمة الأيتام وتقديم الرعاية التعليمية الكاملة بأفضل مستوى وتوفير المواصلات والتغذية لهم.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply