sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » فقيد الوطن السيد المجاهد حسين زيد بن يحي....

 


بقلم -توفيق المحطوري

رحل عنا السيد المجاهد حسين زيد بن يحي ورحلت معه الكثير من الذكريات والمواقف رحل الشخص الذي طالما كان السند والعون والمستشار الصادق والوفي لا يمكن ان انسى دور هذا الرجل وهذه الهامة الوطنية في ما قدمه لي شخصيا وللعمل في سبيل هذا الوطن من اجل اليمن شمالا وجنوبا.

حسين زيد بن يحي محافظ محافظة ابين رئيس ملتقى التصالح والتسامح القيادي في الحراك الجنوبي والمناضل الجسور الذي تحرك وقت المغرم وضحى وناضل وسجن ولكنه تنحى وقت المغنم وعندما رأي ان هناك من يزايد باسم القضية ويسعى لمكاسب شخصية وعندما رأي انحراف الكثير من القيادات تتحدث باسم القضية ولكنها تتجه بالقضية نحو منحى يشكل خطورة على القضية نفسها وعلى اليمن جنوبا وشمالا .

مؤخرا التقيت به وكان يسعى الي تخليص المحافظات الجنوبية من ويلات الاحتلال الاماراتي والسعودي كان يتالم من الوضع الذي وصلت اليه تلك المحافظات ولكنه في نفس الوقت يلتمس العذر لابنائها ويحمل النظام وما يسميهم أمراء حرب صيف 94 م مسؤوليه ما يحصل وايضا المتسلقين باسم القضية.

لقد خسر الوطن بالاخص المحافظات الجنوبية رجل طالما كان يسعى الي خدمته ولو كلفه ذلك حياته.

رحم الله المناضل والقائد والمحافظ حسين زيد ونعزي انفسنا والقيادة الثورية والسياسية والوطن في وفاة المغفور له كما نعزي اهله ومحبيه وذويه وجميع الاحرار برحيله وإن لله وانا اليه راجعون ولأحول ولاقوه الا بالله.

 


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply