sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يبارك عملية (إعصار اليمن الثانية) .

 


نبأ نيوز -صنعاء –خاص

بارك المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان برئاسة الشيخ -محمد بلعيد الكندي – نجاح عملية (إعصار اليمن الثانية) التي نفذتها القوة الصاروخية والطيران المسير صباح امس الاثنين والتي طالت أهدافاً حيوية وحساسة في العمقين الإماراتي والسعودي.

واكد الشيخ الكندي أن نجاح العملية وغيرها من العمليات العسكرية الناجحة  تأتي كرد مشروع إزاء استمرار و تصعيد وارتكاب المجازر وجرائم الحرب من قبل دول العدوان بحق الشعب اليمني وبنيته ومقدراته على مدى سبع سنوات، وآخرها استهداف السجن الاحتياطي بصعدة ومبنى الاتصالات في الحديدة والحي الليبي بأمانة العاصمة، والتي أسفرت عن استشهاد وإصابة المئات من المدنيين.

وأعتبر الشيخ الكندي أن هذه العملية، تضاف إلى قائمة الانتصارات والانجازات التي رفعت منسوب الهزيمة للغزاة والمعتدين في سياق معركة التحرر الوطني التي لن تنتهي إلا بتحرير كافة الأراضي والجزر والسواحل اليمنية وفرض السيادة والاستقلال على كل شبر من أرض اليمن.

وشدد الشيخ الكندي على اهمية  مواصلة دعم القوة الصاروخية والجوية والتحشيد لرفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء وتعزيز التلاحم والعمل المسئول للمضي قدما في التصدي لتحالف العدوان الاجرامي حتى تحقيق النصر وتحرير أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين والمرتزقة دعيا في الوقت نفسه إلى توجيه المزيد من الضربات لردع العدوان والدفاع عن الوحدة والسيادة اليمنية.

يشار هنا ان القوة الصاروخية وسلاحُ الجو المسير قد أعلنت امس الاثنين عن تنفيذ إعصار اليمن الثانية التي استهدفتِ العمقين السعودي والإماراتي.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان، أنه تم تنفيذ عمليةً عسكريةً واسعةً استهدفت قاعدةِ الظفرةِ الجويةِ وأهدافٍ حساسةٍ أخرى في عاصمةِ العدوِ الإماراتي "أبوظبي" بعددٍ كبيرٍ من الصواريخِ البالستيةِ نوع ذو الفقار.

وأشارت إلى أنه تم استهداف مواقعَ حيويةٍ ومهمة في دبي بعددٍ كبيرٍ من الطائراتِ المسيرةِ "نوع صماد 3".

ولفت البيان إلى أنه تم خلال العملية العسكرية دك عددٍ من القواعدِ العسكريةِ في العمقِ السعودي في منطقةِ شرورة ومناطقَ سعوديةٍ أخرى بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ نوع صماد1 وقاصف2 كي وكذا استهدافُ مواقعَ حيويةٍ وحساسةٍ في جيزانَ وعسيرَ بعددٍ من الصواريخِ البالستية.

وذكر بيان القوات المسلحة، أن العملية التي تأتي رداً على تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وجرائمهِ بحقِ الشعب اليمني، حققتِ أهدافها بدقةٍ عالية.

وأكدت القوات المسلحة جهوزيتها الكاملة في توسيعِ عملياتها خلالَ المرحلةِ القادمةِ ومواجهةَ التصعيدَ بالتصعيد  .. مجددة النصح للشركاتِ الأجنبيةِ والمستثمرينَ في دويلةِ الإماراتِ بمغادرتها كونها أصبحت دولةً غيرَ آمنة، وأنها معرضةٌ للاستهدافِ بشكلٍ مستمرٍ طالما استمرت في عدوانها وحصارها للشعبِ اليمني.



Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply