sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يبارك نجاح العملية العسكرية النوعية اعصار اليمن الثالثة .

 



نبا نيوز-صنعاء –خاص

بارك المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان برئاسة الشيخ -محمد بلعيد الكندي – نجاح العملية العسكرية النوعية عملية "إعصار اليمن الثالثة" التي استهدفت بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة عمق العدو الإماراتي ...

واكد الشيخ الكندي أن نجاح عملية "إعصار اليمن الثالثة" تظهر مدى كفاءة وقدرة القوة الصاروخية والطيران المسير ودليل واضح على الجهوزية العالية والاستعداد التام في تنفيذ المزيد من العمليات النوعية في عمق العدو كرد مشروع على استمرار جرائم وانتهاكات العدوان، وحصاره الجائر بحق الشعب اليمني.

 ولفت الشيخ الكندي الى ان العمليات العسكرية النوعية في العمق الإماراتي  واخرها إعصار اليمن الثالثة والتي  تزامنت مع الزيارة التي يقوم بها رئيس الكيان الصهيوني الى  دويلة الامارات تثبت ان القوات المسلحة اليمنية  لديها القدرة على قطع المسافات وضرب أهداف صهيونية في المستقبل القريب .

وفي السياق نفسه أعلنت القوات المسلحة، اليوم الاثنين عن تنفيذ عملية إعصار اليمن الثالثة في العمق الإماراتي.

وأوضحت القوات المسلحة  اليمنية في بيان تلاه الناطق الرسمي العميد يحيى سريع، أن العملية استهدفت أهدافاً نوعية ومهمة في إمارة أبو ظبي بعدد من صواريخ ذو الفقار الباليستية، وأهدافاً حساسة في إمارة دبي بعدد من طائرات صماد 3.

وأشار البيان إلى أن العملية حققت أهدافها بنجاح مع التأكيدأن دويلة العدو الإماراتي ستظل غير آمنة طالما استمرت أدوات العدو الإسرائيلي في أبو ظبي ودبي، في شن العدوان على الشعب اليمني.

وجدد بيان القوات المسلحة، التحذير للمواطنين والمقيمين والشركات، بالابتعاد عن المقرات والشركات الحيوية كونها عرضة للاستهداف خلال الفترة المقبلة.

وأكد البيان أنها لن تقف مكتوفة الأيدي وهي ترى الشعب اليمني يعاني من ويلات الحصار الخانق وتُرتكب في حقه المزيد من الجرائم مشددا على استمرارها في الدفاع المشروع عن اليمن حتى يتوقف العدوان ويُرفع الحصار.



Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply