sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » الشيخ الكندي: الشعب اليمني يثق كل الثقة بأن القوات المسلحة اليمنية قادرة على دحر الغزاة واستعادة الثروات المنهوبة...

 



نبأ نيوز -صنعاء – خاص

اكد رئيس مجلس التلاحم القبلي بمحافظة حضرموت الشيخ \محمد بلعيد الكندي- أن الشعب اليمني يثق كل الثقة بأن القوات المسلحة اليمنية اليوم قادرة على دحر الغزاة والمحتلين بمختلف مسمياتهم وحماية السيادة الوطنية واستعادة الثروات المنهوبة.

واوضح الشيخ الكندي في تصريح صحفي إن الشعب اليمني كله أصبح مستهدفاً شمالاً وجنوباً بخيراته وثرواته وموانئه وجزره وخلجانه وممراته، داعياً الجميع لإدراك هذه الحقيقة.

ولفت الشيخ الكندي الى أن قوة الردع التي بات يملكها الجيش اليمني وما وصل إليه من مستوى متقدم في مجال البناء العسكري والتصنيع الحربي والذي كان واضحا من خلال العروض العسكرية الأخيرة كفيلة بأن تعيد الحق المنهوب وتحقيق الحرية والكرامة للشعب المظلوم.

واشار الشيخ الكندي إلى أطماع تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومشاريعهم للهيمنة على موارد ومواقع حيوية في المحافظات اليمنية  الجنوبية والشرقية المحتلة ، في ظل صمت المجتمع الدولي وتواطؤ قادة المرتزقة الذين يتقاضون الفتات من عائدات ثروة البلاد على شكل مرتبات ومكافئات بالعملة الصعبة على حساب معاناة شعب بات يئن تحت وطأة الجوع والفقر.

وجدد الشيخ الكندي تأكيده بأن كافة رهانات قوى تحالف العدوان العدوانية لمحاولة النيل من كرامة وعزة وشموخ الشعب اليمني والقبول بالوصاية الخارجية باءت بالفشل والخسران المبين.

 


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply