sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تهنى الباحث -القاسم الشهاري- لحصوله على الماجستير بامتياز من جامعة صنعاء . .

 

 



نبأ نيوز- صنعاء– خاص

تتقدم ادارة وموظفي المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان ممثلة بمركزها الرئيسي بالعاصمة صنعاء بأجمل التهاني والتبريكات لرئيس قسم التحصيل في المؤسسة  - القاسم محمد عبدالله الشهاري- لحصوله على درجة الماجستير بامتياز من جامعة صنعاء كلية التربية الرياضية  عن رسالته المسومة ب “مستوى الذكاء الانفعالي وعلاقته باتخاذ القرار لدى القادة الإداريين بوزارة الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية بالجمهورية اليمنية”. .

هذا ونال الباحث -القاسم الشهاري, على درجة الماجستير بتقدير امتياز خلال جلسة المناقشة العلنية التي نظمتها نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي صباح امس الاربعاء بقاعة الشهيد الصماد بكلية التربية بجامعة صنعاء.

وفي مستهل المناقشة العلنية قام الباحث (القاسم) بتقديم عرض موجز عن رسالته العلمية تضمن اهداف الدراسة واهميتها وفرضياتها والمنهجية العلمية التي اتبعها وعينة الدراسة وادواتها والنتائج التي خلصت اليها والتوصيات المقدمة من قبل الباحث .

وعقب  ذلك ابدت لجنة المناقشة والحكم المكونة من:-أ.  د /حسين صالح مصلح جعيم-رئساً -أ. م. د/ سمير محمد علي شيبه- مناقشاً خارجياً -أ. م. د /فؤاد علي العودي- مشرف رئيساً, ملاحظاتها العلمية والفنية حول الدراسة ,مشيدة في ذات الوقت بموضوع الرسالة وتميزها وبالجهود العلمية المتميزة التي بذلت من قبل الباحث في اعداد الدراسة والسير وفق المنهجيات العلمية المتبعة والنتائج التي خلصت إليها الدراسة ,وأوصت اللجنة الجهات المعنية ذات العلاقة ضرورة الاستفادة منها..

حضر المناقشة عدداً من الأكاديميين و الباحثين وموظفي المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان وأقارب وزملاء الباحث ...


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply