sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » إتحاد نقابات عمّال اليمن ينظم مؤتمراً صحفياً بشان مرتبات موظفي الدولة المنقطعة منذ خمسة أعوام.....




 نبأ نيوزالاخبارية - صنعاء–خاص  

 نظم الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن صباح اليوم الخميس بمقره الرئيسي بالعاصمة صنعاء،مؤتمراً صحفياً بشان مرتبات موظفي ومتقاعدي الدولة المنقطعة منذ خمسة أعوام..

و في المؤتمر الصحفي  بحضوررئيس الاتحاد العام لنقابات عمّال اليمن -علي بامحيسون,وأمين عام الاتحاد -عبد الكريم العطنة , ورئيس دائرة العلاقات العربيه والدولية بالإتحاد -يحيى محمد الطبيب,وعدداً من رؤساء النقابات العمالية والمهنية ، تم التاكيد على ضرورة عدم القبول باي هدنة أو تهدئة جديدة مالم ترتبط بصرف المرتبات المتوقفة.

واتهم بيان صادر عن الاتحاد ,تحالف العدوان وأدواته باستخدام  التجويع ورقه عسكرية ضد الشعب اليمني والوقوف حجر عثرة أمام الجهود المبذولة  لعودة صرف رواتب موظفي ومتقاعدي الدولة المنقطعة,لفتاً إلى أن الحكومة المتحالفة مع العدوان أخلت بالتزاماتها ورفضت صرف مرتبات موظفي الدولة بالمناطق الحرة منذ نقل البنك المركزي إلى عدن  ...

وثمن البيان الاجراءات والخطوات التي اتخذتها القيادة في صنعاء بمنع تصدير النفط من قبل الحكومة المتحالفة مع العدوان حتى يتم الالتزام بتخصيص إيراداته لصالح موظفي ومتقاعدي الجمهورية اليمنية ,دعياًكافة الأطر النقابية العمالية والمهنية  إلى مواجهة العدو الخارجي الذي يواصل قطع الرواتب والابتعاد عن التعصب الأعمى.



Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply