sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » رئيس المجلس الطبي الاعلى يثلج صدور المشاركين في المؤتمر السابع لجراحي العظام ويشيد بمستوى التنظيم والاعداد ..



نبأنيوز –صنعاء خاص
اعلن رئيس المجلس الطبي الاعلى -د- مجاهد معصار- اعتماد ساعات المؤتمر العلمي الـ7 لجراحي العظام كساعات تعليم  طبي مستمر باعتبار المؤتمر يضم نخبة من الكوادر اليمنية المؤهلة في جراحة العظام والمخ والاعصاب.
وفي كلمة ألقاها خلال المؤتمر اشاد  -د- مجاهد معصار- بمستوى التنظيم والاعداد والتحضير للمؤتمر السابع لجراحي العظام الذي تنظمه جمعية جراحي العظام اليمنية و بداء اعماله صباح اليوم الاربعاء بالعاصمة صنعاء ..
وقال د- معصار ان جمعية جراحي العظام تعتبر قدوه لمختلف الجمعيات في نشاطها العلمي التقدمي والاستمرارية في مجال التطور العلمي في جراحة العظام والتي تحتاجه البلاد خاصة في ظل هذا الظرف التاريخي من عمر الوطن نتيجة الحرب وتفاقم أعداد الجرحى والضحايا .
وجاء إعلان رئيس المجلس الطبي الاعلى ليمثل مفاجأة  اثلجت صدور المشاركين وتأكيد لا لبس فيه في قطع المؤتمر لمشورة العلمي لمواكبة آخر ما توصلت إليه البحوث العلمية  وفي المقابل جاء اعلان  رئيس المجلس الطبي ليمثل وسام على صدور القائمين والمنظمين للمؤتمر والمشاركين فيه ..
بدورهما ثمنا رئيس المؤتمر-د- أنور عبدالقادر مغلس – ورئيس اللجنة التحضيرية – د- محمد قاسم هطيف –  حضور قيادة المجلس الطبي الاعلى افتتاح فعاليات المؤتمر الامر الذي يمثل ويعكس مدى حرصها على تشجيع اقامة المؤتمرات الطبية والعلمية ..
واعرب مغلس وهطيف عن سعادتهما الغامرة وكل القائمين على جمعية جراحي العظام بهذا الانجاز الطبي الاستثنائي الاول من نوعه على مستوى اليمن والذي حققته الجمعية من خلال انعقاد المؤتمر ...
الى ذلك سجل المؤتمر العلمي الـ7 لجراحي العظام من يومه  الاول نجاحاً لافتاً وحضوراً واسعاً لنخبة من الاستشاريين والاختصاصيين في جراحة العظام من عموم المحافظات ومثل الزخم الكبير لعدد الاطباء المشاركين والذي يفوق عددهم (400) مشارك في تظاهرة علمية طبية تعمق أواصر الاتصال والتواصل بين أشقاء  المهنة والوطن وتعمق لحمة  الارتباط ..



Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم