sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » مفتي الديار اليمنية يشيد بمساهمات مؤسسة يمن ثبات ويدعو رجال المال والأعمال والجهات المعنية إلى استمرار دعمها..

 



  نبأ نيوز- صنعاء– سامي عبدان

اشاد  مفتي الديار اليمنية، العلامة المجاهد -شمس الدين شرف الدين، بمساهمات مؤسسة يمن ثبات التنموية لرعاية أسر المرابطين، في دعم ومساندة  المرابطين  في مختلف الجبهات وأسرهم وذويهم عبر مشاريعها المختلفة, دعياً في الوقت نفسة رجال المال والأعمال والجهات المعنية إلى استمرار في دعم المؤسسة.

جاء ذلك في الحفل  الخطابي الذي نظمّته  مؤسسة يمن ثبات التنموية لرعاية أسر المرابطين، ظهر اليوم السبت بالعاصمة صنعاء، بمناسبة يوم الصمود الوطني وعرض تقارير إنجازاتها للأعوام 2018- 2022م وتكريم الجهات المتعاونة والداعمة للمؤسسة.

وفي الاحتفال اشار مفتي الديار اليمنية إلى ثبات اليمنيين الصادقين داخل البلاد في وجه العدوان الأمريكي - السعودي - الإماراتي في حين زلت أقدام الكثيرين ممن كانوا يتمتعون بمناصب واعتبارات عدة.

ولفت العلامة شرف الدين إلى مكانة الجهاد في الإسلام.. مستشهداً بحديث المصطفى -صلى الله عليه وآله سلم- [مثل المجاهد في سبيل الله كمثل الصائم القائم القانت بآيات الله لا يَفْتُرُ من صيام، ولا صلاة، حتى يرجع المجاهد في سبيل الله].

بدورة أشار المدير التنفيذي لمؤسسة يمن ثبات، علي المضواحي، إلى تزامن تنظيم الفعالية، مع يوم الـ17 من رمضان ذكرى غزوة بدر "يوم الفرقان" بين الحق والباطل.

وثمن المضواحي، صمود وثبات وتضحيات المرابطين الميامين في مختلف الثغور والجبهات، الذين تحطمت على أيديهم مخططات العدو ومؤامراته في احتلال اليمن والسيطرة على قراره السيادي.. مؤكداً أن المرابطين شكلوا الدرع الحصين والحامي للشعب اليمني.

وجدد المضواحي العهد لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وكافة المرابطين بالمضي في تقديم مختلف الخدمات للمرابطين في مجالات الأمن الغذائي والرعاية الصحية والتربوية والاجتماعية وغيرها.. مشيداً بتعاون الأجهزة الرسمية والشعبية ومساهمة الجهات الحكومية والخاصة، ورجال المالي والأعمال واستمرار دعمهم لمشاريع المؤسسة.

وفي ختام الفعالية تم تكريم قيادات مدنية وعسكرية وأمنية، وشخصيات اعتبارية، ومسؤولين في مختلف مؤسسات وأجهزة الدولة، وممثلي الجهات الداعمة والمتعاونة والمساهمة في دعم مؤسسة يمن ثبات، بدروع وشهادات تقديرية.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply