sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يبارك عميلة "اليوم الوطني للصمود" ويؤكد أنّ الشعب اليمني اصبح أكثرُ صموداً وقوةً وثباتاً..

 

 


نبأ نيوز – صنعاء  – خاص

بارك رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ -محمد الكندي- تنفيذ عملية "اليوم الوطني للصمود" التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية باستهداف مقرات ومنشآت عسكرية وحيوية تابعة للعدو السعودي.

وحيا الشيخ الكندي بذكرى يوم الصمود الوطني في وجه العدوان الأمريكي السعودي بأجلال واكبار واعتزاز ابناء الشعب اليمني على صموده وصبره ومقاومته للعدوان الغاشم والحصار الظالم مؤكداً أن الشعب اليمني قادم الى العام السابع وهو أكثر صمودا وقوة وثباتا في مواجهة صلف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وأدواته في الداخل من باعوا أنفسهم بثمن بخس للمحتل الأجنبي.

واشار الشيخ الكندي الى ان الشعب اليمني اليوم يعيش لحظة انتهاء ستة اعوام من الصمود الاسطوري الذي جسده بالدفاع عن ارضه وعرضه وسطره بتضحيات عظيمة للذود عن كرامته وحريته وحقه في السيادة على وطنه واستقلالية قراره الوطني وحقه في الحفاظ على وحدته وامنه واستقراره ،ومواجهة كل محاولات غزوه واحتلال وتدنيس تراب وطنه الطاهر..

ولفت الشيخ الكندي وفي تصريح صحفي بمناسبة اليوم الوطني لصمود بمناسبة اليوم الوطني للصمود –الى ان العدوان الهمجي الذي تشنه قوى العدوان وعملائها على الشعب اليمني  إلا انتقاما لرفضه الانصياع لمؤامرات التقسيم والاستعباد والإذلال والانتقاص من كرامة اليمن واليمنيين وطمس تاريخهم وثقافتهم وعقيدتهم ..

 ونوه الشيخ الكندي الى الصمت الدولي المخزي تجاه الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني  الامر الذي يمثل وصمة عار بحق دول العالم وخصوصا تلك التي تدعي الدفاع عن حقوق وحريات الانسان وهي تتواطىء مع تحالف العدوان بشكل مباشر او غير مباشر.

وجدد الشيخ الكندي موقفه المبدئي في مواصلة مواجهة العدوان وردع مؤامراته ورفع الحصار بشتى الوسائل الممكنة. ومواصلة النفير العام بالمال والرجال دعماً لجبهات العزة والكرامة، والوقوف جنباً إلى جنب مع أبطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصرونيل اليمن كامل حريته واستقلاله .


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply