sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يؤكد على أهمية استلهام الدروس من حياة الشهيد الرئيس الصماد والسير على خطاه..

 


نبأ نيوز– صنعاء – خاص

أكد رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ /محمد بلعيد الكندي-على أهمية استلهام الدروس من حياة الرئيس الشهيد - صالح علي الصماد- والسير على خطاه في البذل والتضحية والفداء حتى تطهير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأوضح الشيخ الكندي في تصريح صحفي بمناسبة الذكرى الثالثة لاستشهاد الرئيس صالح علي الصماد الذي يصادف يومنا هذا الاثنين 19 ابريل 2021م - ان الشهيد الصماد شخصية وطنية لطالما مثلت أيقونة للصمود والحكمة والنزاهة والشجاعة والإقدام والبأس والإلهام، عملت على ترسيخ دعائم الثبات ورسمت ملامح البناء والنهوض والتطوير وتحديث المنظومة الدفاعية وقوة الردع اليمنية لمواجهة العدوان الإجرامي.

وقال الشيخ الكندي: الرئيس الشهيد الصماد اثبت انه رجل المرحلة الجدير بالنجاح والتحدي وكان الحصن الآمن لكل اطياف الشعب اليمني  وكل تياراته السياسية والفكرية والقبلية بلا استثناء امام كل المؤامرات الداخلية والخارجية , وكان الوفي للجيش واللجان الشعبية والقوى الأمنية ورمزا للنظام والقانون والقيم والمبادئ المثلى والهوية اليمنية الإيمانية الجامعة ولم يفقد توازنه حتى في اشد الظروف واحرجها, وأثبت حكمته وسعة صدره ووطنيته بنهجه التوافقي في كل المواقف والظروف..

واشار الشيخ الكندي الى إن الشهيد الرئيس الصماد رحمة الله تعالي في مسيرة جهاده العظيمة لم يخضع ولم يتوانى ولم يهن ولم يتراجع و كان كلما ازدادت التهديدات ازداد صموداً وصبراً وقوة حتى وصل الى آخر المراحل في حياته وأبرزها وأهمها وأكبرها مسؤولية وهي فترة رئاسته للبلد والتي اتت في ظروف استثنائية حرجة وحساسة ومشحونة بالتناقضات..

وشدد الشيخ الكندي على اهمية تجسيد الشعار الذي رفعه الشهيد الصماد  ((يد تبني ويد تحمي)) على ارض الواقع ومواصلة الصمود والتضحية و السير على النهج الذي رسمة الشهيد الصماد كعمل مؤسسي للبناء والتحرك الجهادي الشامل والفاعل لمقارعة قوى الغزو والاحتلال وبناء دولة يمنية حديثة متطورة في جميع النواحي والمجالات ..

واختتام الشيخ الكندي التصريح الصحفي بالتأكيد على اهمية وضرورة  مقابلة الوفاء بالوفاء والصدق بالصدق للشهيد الرئيس الصماد وان نكون اوفياء له ولدمه الطاهر الذي قدمه مع ثلة من رفاق دربه وكل الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله والوطن والحرية والقيم والإباء والشموخ وان نواصل الصمود والتضحية شعبا صامداً صماداً حتى تحقيق النصر.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply